اخبار مصر - الصحة: الفحص الطبى والعلاج مجانًا من خلال مبادرة السيسى للقضاء على فيروس سى

اليوم السابع 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن غدًا سوف يشهد انطلاق المرحلة الأولى من مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس سي بـ 9 محافظات، موضحًا أن وزيرة الصحة سوف تتفقد إحدى المحافظات الحدودية للتأكد على أرض الواقع من إجراءات المسح الطبي الشامل.

وأضاف "مجاهد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر النهاردة" أنه بإمكان المواطن تسجيل بياناته بالرقم القومي بالاتصال على الخط الساخن 15335 أو 0220816673 لمعرفة المكان الذى يتوجه إليه لتوقيع المسح الطبي الشامل كخطوة للتيسير على المواطنين.

وأشار إلى أنه سيتم إجراء المسح الطبى الشامل بوحدات الرعاية الصحية ومراكز الشباب والرياضة والثقافة، والتى يتواجد عليها لافتات مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس سي، موضحًا أنه من يثبت إصابته بفيروس سي سيتم توجيه لمراكز علاج الفيروسات الكبدية لتلقي العلاج، مشددًا على أن العلاج والكشف بهذه الحملة بالمجان.

وأوضح أن هذه الحملة هى الأكبر على مستوى مصر والمنطقة، وتستهدف 50 مليون مواطن.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الصحة: الفحص الطبى والعلاج مجانًا من خلال مبادرة السيسى للقضاء على فيروس سى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق