اخبار مصر - رئيس "المصريين الأحرار" يطرح مشروعات تدعم أبناء المنوفية والمحافظ يُرحب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

اخبار مصر - استقبل اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم، الأحد، الدكتور عصام خليل رئيس حزب "المصريين الأحرار" ومحمود ريش أمين الحزب بالمحافظة وحضور أديب مسيحة الأمين والدكتور إيهاب كشك الأمناء المساعدين، وائل بركات أمين الحزب بالباجور وآمال المنشاوى أمينة المرأة وحسام سلامة مسئول أمانة الشباب والدكتور احمد طلعت الفرماوى.

 

وقدم الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، ثلاث مشروعات لدعم الشباب والمرآة والموهوبين رياضيا والمتفوقين دراسيا؛ مشيرا إلى أن الحزب يمد يد العون فى كافة المجالات المتاحة له لدعم المحافظة تحت قيادة سيادته.

 

وأوضح محمود ريش أن المشروعات تهدف تحويل القرى البسيطة إلى منتجة وتسهم بصورة كبيرة لدعم الموهوبين وتوفير فرص عمل للشباب مما يحد من البطالة.

 

فيما رحب اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية بمبادرة الحزب مؤكدا على ضرورة التعاون الدائم بين جميع الأجهزة الخدمية والتنفيذية بالمحافظة والأحزاب السياسية وذلك لتحقيق مطالب المواطنين التى تعتبر حق أساسى من حقوقهم، طالما كانت فى حدود القانون، مشيرا إلى أن هدف المحافظة الأول هو رضا المواطن وتحقيق مصالحه.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 1/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس "المصريين الأحرار" يطرح مشروعات تدعم أبناء المنوفية والمحافظ يُرحب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق