اخبار مصر - محافظ الشرقية السابق: حلفت اليمين وانا ساكن فى شقة إيجار

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 24/9/2018 :

اخبار مصر - قال اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية السابق، انه عندما حلف اليمين، كان ساكن  فى شقة بالايجار بمركز فاقوس، اضطررت لنقل أسرتى لمحافظة أخرى لعدم المجاملات .

و أضاف قائلا :عندما قامت الاجهزة الرقابية بالتحرى عن حالتى اكتشفوا ان شقتى بفاقوس بالإيجار،  مضيفا بذلت قصارى جهدى من أجل توفير خدمات والبنية التحتية بالأخص فى القرى المحرومة من الصرف الصحى و مياه الشرب .

جاء ذلك أثناء حفل تكريم المحافظين السابقين الذى نظمه نادى الشرقية، وعدد الوزارء السابقين أبرزهم دكتور مصطفى السعيد وزير الاقتصاد الأسبق 

 

ومن جانبه، أكد الدكتور سعيد عبدالعزيز، المحافظ الأسبق، أن الشرقية من أغنى محافظات مصر و مع ذلك افتقرت للخدمات على مدار العقود الماضية ، مؤكد أنه بذل قصارى جهوده من أجل انشاء مشروعات خدمية و البينة التحية موجه الشكر للجهاز التتفيذى  المعاون له و لحكومة مهندس محلب ، التى لبت طالبات المحافظة من اجل البدء فى تطويرها .

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 24/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الشرقية السابق: حلفت اليمين وانا ساكن فى شقة إيجار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق