اخبار مصر - نجاح جراحة دقيقة لمريضة بمستشفى شربين المركزى ضمن حالات قوائم الانتظار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/9/2018 :

اخبار مصر - أعلن اليوم الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن قيام فريق طبى بمستشفى شربين المركزى، اليوم الجمعة، وتحت إشراف مدير المستشفى الدكتور حسان محمد، بإجراء جراحة دقيقة وحرجة لسيدة تبلغ من العمر ثلاثون عامًا من كفر الشيخ.

 

وأضاف "مكى" فى تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن المريضة كانت تعانى من كسر مضاعف بعظام الحوض وعظام مفصل الفخذ، ضمن الحالات الحرجة لقوائم الانتظار، وأن الفريق الطبى تمكن من إجراء جراحة التثبيت لعظام الحوض والمفصل على مدار ثلاث ساعات، تم فيها تثبيت ثلاثة شرائح من أحدث أنواع الشرائح وهى شرائح إعادة البناء.

 

وأوضح أن الجراحة شارك فيها فريق جراحى العظام بمستشفى شربين المركزى، يضم الدكتور أبو مسلم حسن رئيس قسم العظام، والدكتور أحمد عبد الخالق أخصائى عظام، والدكتور عمرو جلال أخصائى العظام بالمستشفى، والدكتور مدحت عبد العظيم رئيس قسم التخدير، والدكتور وائل محمد أخصائى تخدير، والفريق المعاون من هيئة التمريض والفنيين، وتم إجراء الجراحة بنجاح.

 

يشار إلى أن مستشفى شربين المركزى إحدى المستشفيات التى تشارك ضمن مشروع قوائم الانتظار فى جراحة العظام بجانب مستشفى المنصورة الدولى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/9/2018 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق