اخبار مصر - نائب "مستقبل وطن": مشروع "الجلالة" يكشف عن دوران عجلة التنمية بقوة في مصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/9/2018 :

اخبار مصر -  

أكد النائب أشرف رشاد عثمان عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، على الأهمية الشديدة التي ينطوي عليها مشروع هضبة الجلالة العملاق والذي تفقده الرئيس ، مشيرا إلي إنه يعد نموذج للدولة المصرية الحديثة التي يقوم بتأسيسها الرئيس السيسي دولة تنموية قوية تحتشد بالمشاريع الضخمة المتنوعة.

 

وأَضاف في بيان له اليوم ، أن هضبة الجلالة مشروع تنموي متكامل يضم  محطة تحلية المياه العملاقة بالجلالة بطاقة 150 ألف متر مكعب في اليوم، والتحرك فوق الكوبري العلوي وزيارة منطقة الألعاب المائية (الأكوا بارك)، مارينا الجلالة.

 

 لافتا الى وجود جهود ضخمة لانجاز المشروع وفقا للمعايير الدولية، والالتزام بالجدول الزمنى المحدد له، وبالنظر كذلك إلى انعكاساته الإيجابية على حركة الاستثمار والسياحة والصناعة، فضلا عما يحققه من الاستفادة من البيئة النقية ودرجة الحرارة المعتدلة أعلى هضبة الجلالة، وتدشين مشروعات سياحية وعلاجية متنوعة  تساهم فى تحقيق التنمية الشاملة.

 

وأوضح أن التنمية الشاملة التي يقوم بها الرئيس السيسي شىء غير مسبوق في مصر وإضافة قوية للاقتصاد الوطني وتقضي على البطالة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/9/2018 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق