اخبار مصر - توزيع 500 كرتونة وبطانية علي الأسر الأكثر إحتياجًا بشمال سيناء

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

اخبار مصر - قامت مؤسسة الأزهر الشريف بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، بتوزيع عدد 500 كرتونة وبطانية على الأسر الأكثر إحتياجًا بالعريش، وذلك خلال القافلة المتكاملة التى ينظمها بشمال سيناء.

 

و أكد إيهاب حسن عبد الوهاب، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، أنه تم توزيع عدد 250 كرتونة مواد غذائية و250 بطانية على الأسر الفقيرة الأكثر احتياجًا، فى مركز شباب العريش، بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بشمال سيناء.

 

أضاف عبد الوهاب، أنه خلال اليومين الماضيين من عمل القافلة تم توزيع عدد 250 كرتونة مواد غذائية و250 بطانية على أسر الشهداء والمصابين و عدد 250 كرتونة مواد غذائية و250 بطانية على المنقولين من رفح والشيخ زويد، من المقيمين فى تجمعات مدينة العريش.

 

يذكر أن مؤسسة الأزهر الشريف بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومحافظة شمال سيناء تنظم قافلة متكاملة "دعوية-ثقافية-غذائية-كسائية-صحية" فى محافظة شمال سيناء، تحت رعاية كل من الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - توزيع 500 كرتونة وبطانية علي الأسر الأكثر إحتياجًا بشمال سيناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق