اخبار مصر - محافظ القليوبية يبدأ تكريم الطلاب الأوائل بدقيقة حداد على أرواح الشهداء

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

اخبار مصر - أكد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، أنه فى احتفالات الأعياد القومية، لا بد وأن ننسب الفضل لأصحابه، خاصة الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن وحفاظا على أمنه واستقراره وحمايته، مطالبا الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء.

 

وقال والد الشهيد النقيب أحمد سمير، إن المحافظ أثلج صدره بتحيته للشهداء، قائلًا: " كنت هخرج من هنا زعلان لكن أنا فرحان دلوقتى"، ليرد عليه المحافظ " فى عنينا أنت أبو البطل وأنا من الفلاحين وأعرف الأصول".

 

وكان قد بدأ منذ قليل، حفل تكريم أوائل الشهادات العامة الثانوية والفنية والأزهرية والدبلومات والإعدادية، بحضور الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية الجديد، اليوم الأحد ، بقصر ثقافة بنها، بحضور الدكتور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية وعدد من أعضاء مجلس النواب وأعضاء مجلس الأمناء.

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ القليوبية يبدأ تكريم الطلاب الأوائل بدقيقة حداد على أرواح الشهداء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق