اخبار مصر - وكيل "محلية البرلمان" يطالب المحافظين الجدد بعدم الجلوس فى المكاتب

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - قال النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن نجاح المحافظين الجدد فى أداء عملهم يبدأ من نزولهم للشارع ومتابعة قضايا المواطنين من خلال الاتصال المباشر معهم، مستطردا: "بلاش نقعد فى المكاتب".

وأوضح الحسينى، لـ"اليوم السابع"، أن المناطق العشوائية هى أساس تحقيق التنمية فى مصر، ولذلك لابد من الاهتمام بها وتسحين مستوى الخدمة بها، على أن يتم البدء فى القضاء على العشوائيات وتطويرها والتصدى لأزمة القمامة، وتحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحى، والنهوض بمستوى الخدمات العامة، والتعليم والصحة، وشبكة الطرق الداخلية والحفاظ على أراضى الدولة من التعديات.

وطالب وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، المحافظين الجدد بتعظيم موارد كل محافظة، وهذا لن يتحقق سوى من خلال حسن اختيار فريق العمل والنزول إلى أرض الشارع، متابعا: "معادلة النجاح تعتمد على النزول للشارع والاستماع للمواطنين وعدم الجلوس فى المكاتب والاكتفاء بالتقارير المكتوبة".

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل "محلية البرلمان" يطالب المحافظين الجدد بعدم الجلوس فى المكاتب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق