اخبار مصر - ماكينة رى تقتل فلاحا بالدقهلية.. والنيابة تطلب تشريح الجثة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/8/2018 :

اخبار مصر - لقى فلاح بقرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس مصرعه أثناء تشغيل ماكينة رى، جذبت ملابسه داخل الماكينة.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ للعقيد هيثم فتحى حجى مأمور مركز شرطة بلقاس، يفيد بعثور أهالى قرية المعصرة، على جثة لشخص بالقرب من ماكينة رى زراعى بالقرية.

على الفور انتقل الرائد حسام عبد المنعم رئيس مباحث المركز، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى محمد. ع. ا 77 سنة مزارع، ومقيم بقرية المعصرة التابعة لدائرة المركز وبسؤال شقيقة أبو المعاطى 42 سنة، ومقيم بذات القرية.

وقرر أنه أثناء تشغيل شقيقه ماكينة الرى بأرضه الزراعية أمسك جزء من الماكينة عامود الكرنك بجلبابه، ما أدى إلى جذبه بشدة وحدوث إصابته التى أودت بحياته ونقلت الجثة بالإسعاف لمشرحة مستشفى بلقاس المركزى تحت تصرفات النيابة العامة، وكشف تقرير مفتش الصحة عن وجود كدمات وسجحات حول الرقبة ولا يمكن الجزم عن سبب الوفاة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتى امرت بنقل الجثة إلى مستشفى الدولة بالمنصورة وانتداب الطب الشرعى للتشريح وتصريح بالدفن عقب ذلك وكلفت مباحث المركز بعمل التحريات حول الواقعة.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ماكينة رى تقتل فلاحا بالدقهلية.. والنيابة تطلب تشريح الجثة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق