اخبار مصر - النائب فايز بركات يحذر الطلاب من الانسياق وراء صفحات الترويج للدراسة فى الخارج

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/8/2018 :

اخبار مصر - حذر النائب فايز بركات عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، الطلاب من الانسياق وراء الصفحات الوهمية التى تروج للدراسة فى جامعات فى الخارج، لافتًا إلى أن الدراسة بهذه الجامعات لا تحظى باعتماد المجلس الأعلى للجامعات.

وقال النائب، فى بيان له اليوم الإثنين، إن هناك انتشار كبير للعديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" التى تروج للدراسة فى الخارج، دون اشتراط حصول الطالب على مجموع محدد فى الثانوية العامة.

وأضاف النائب، أن المجلس الأعلى للجامعات لا يعتمد هذه الكليات التى يتم الترويج لها، وبالتالى فإن خريجيها لا يمكن أن يتم إدراجهم فى النقابات المهنية المختلفة، لعدم خضوع هذه الكليات للقوانين واللوائح المعمول بها فى مصر.

وطالب النائب بضرورة التأكد من إدراج الكليات ضمن لائحة اعتماد المجلس الأعلى للجامعات، قبل التقدم للدراسة بها فى الخارج، حتى لا يقع الطلاب فريسة لهؤلاء المدعين إمكانية الدراسة بجامعات غير معتمدة من الأساس.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب فايز بركات يحذر الطلاب من الانسياق وراء صفحات الترويج للدراسة فى الخارج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق