اخبار مصر - محافظ الإسكندرية: بدء تنفيذ ممشى بطول 2 كيلو متر على الكورنيش بعد موسم الاصطياف

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

اخبار مصر - قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، إنه جارى استكمال مشروع "ممشى أهل مصر"، والذى تم تنفيذ المرحلة الأولى منه على كورنيش الإسكندرية بمنطقة المندرة بطول 100 متر كتنفيذ مبدئى للمشروع.

 

وأشار محافظ الإسكندرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أنه جارى البدء فى تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع بطول 1800 إلى 2 كيلو متر فى المنطقة الممتدة بين كليوباترا والشاطبى، وذلك عقب انتهاء موسم الاصطياف مباشرة، حتى لا يسبب أعمال التنفيذ عائق أمام المصطافين.

 

وأكد الدكتور محمد سلطان، على اهتمام المحافظة بتطوير الكورنيش والشواطئ، مشيرًا إلى أن المحافظة تواصل تنفيذ مشروع حماية الشواطئ بالتنسيق مع وزارة الرى والهيئة المصرية لحماية الشواطئ، حيث تم البدء فى مشروع الحواجز الغاطسة لقلعة قايتباى، مع وقف مشروع طرح "اللسان" الممتد داخل مياه البحر بالقلعة فى المزايدة العلنية، لحين التنسيق مع الجهات المعنية.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الإسكندرية: بدء تنفيذ ممشى بطول 2 كيلو متر على الكورنيش بعد موسم الاصطياف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق