اخبار مصر - فيديو.. والد الطفل المتهم بالتهريب :نجلى أراد أن يعتمد على نفسه

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

اخبار مصر -

قال دياب محفوظ مجاهد والد طفل سوهاج المتهم بالتهريب والذى تم ضبطه بمحافظة بورسعيد ، أن نجلى محفوظ يبلغ من العمر 16 سنة ويقيم بناحية قرية المدمر مركز طما شمال المحافظة متعود السفر كل عام مع أصدقائه للفسحة أكثر منها عمل وبحث فرصة عمل.

وأضاف أنه يقوم بالسفر إلى الوجه البحرى مع أقاربه من أبناء العائلة وأنه هذه المرة قال لى أنه مسافر إلى الإسكندرية للفسحة حاولت معه أن ينتظر حتى إستخراج بطاقة الرقم القومى له ، إلا أنه أصر على السفر وقال أنه سوف يغيب أسبوعين ويعود.

وعن كيفية علمه بواقعة القبض عليه قال الوالد أن أحد أصدقائه أتصل وطلب البطاقة وقمت بإرسالها له وكنت أعتقد أن الموضوع عادى جدا ولذلك حتى أننى لم أسافر إليه حتى ظهر الفيديو وأنتشر على مواقع التواصل الإجتماعى عندها بدأت أتنبه للواقعة وأنها أخذت حجما أكبر من الحجم العادى كونه طفل.

وأوضح دياب أنا أعمل تاجر والأمور ميسوره والحمد لله ولدى 5 أبناء 3 بنات وولدين وأنا لم أرسله للعمل بل أنا أحتاجه بجوارى لكن محفوظ كان لديه هدفه والفكره عنده أنه يرفض أن يحصل على مصاريفه منى ولكن يريد أن يشق طريقه بنفس يعتمد على نفسه يريد أنة يثبت ذاته.

وأضاف أكثر من 90% من الموجودين بمحافظات الوجه البحرى من الصعيد وأن الشخصيات الناجحه من رجال الأعمال من الصعيد ومحفوظ أراد أن يثبت ذاته ونفسه ويرى كيف تسير الأمور في الحياة.

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. والد الطفل المتهم بالتهريب :نجلى أراد أن يعتمد على نفسه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق