اخبار مصر - فيديو.. أمين "العلميين": أوقفنا النقيب لانفراده بالقرار وعدم اعترافه بهيئة المكتب

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

اخبار مصر - قال الدكتور صلاح النادى، الأمين العام لنقابة المهن العلمية، إن مجلس النقابة عقد اجتماع طارئ ظهر اليوم السبت، وذلك عقب ارتكاب الدكتور السيد عبد الستار المليجى نقيب العلميين لعدة مخالفات، من أبرزها انفراده بالقرار، وإغلاق مقر النقابة أثناء سفره، وذلك عقب إجراء انتخابات لهيئة مكتب النقابة، والتى أسفرت عن تشكيل لم يقبله النقيب، ورفض اعترافه بها.

 

 

وأضاف النادى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هيئة المكتب التى لم يعترف بها النقيب، ظلت فى مفاوضات معه لمدة شهر، لكنه لم يستجب، مما دفع أعضاء المجلس إلى الدعوة لاجتماع طارئ، واتخاذ قرار بوقف النقيب عن أداء مهام عمله، وإحالته للتحقيق.

 

وكان مجلس نقابة العلميين، قد عقد اجتماع طارئ ظهر اليوم السبت، وأصدر قرار بتمكين مجلس النقابة وهيئة المكتب المنتخبين من عملهما، وإيقاف الدكتور السيد عبد الستار المليجيى نقيب العلميين عن أداء عمله، وإحالته للتحقيق.



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. أمين "العلميين": أوقفنا النقيب لانفراده بالقرار وعدم اعترافه بهيئة المكتب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق