اخبار مصر - رئيس "مشروعات البرلمان" يكشف خطوات التنفيذ الفعلى لمشروع عربات الطعام

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

اخبار مصر - قال النائب محمد على يوسف رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، إن اللجنة تواصلت مع مصانع عربات الطعام المتنقلة لتصنيعها بأسعار مُريحة للشباب وبجودة عالية فى ذات الوقت، و بحث عملية تمويلها بين وزارة الاستثمار وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة.

وأضاف "يوسف" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن اللجنة ستُعد خطة تسويق مُحكمة لنشر الفكرة فى أوساط الشباب فى المحافظات، وأن اللجنة خاطبت المحافظين لتحديد الأماكن المسموح فيها وضع تلك العربات ضمن خريطة موسعة فى كل المحافظات.

وأشار رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، إلى أن قيادات اللجنة ستعقد لقاءات موسعة مع شباب المحافظات للحديث الموسع حول الفكرة، والرد على كافة استفساراتهم حول المشروع، ونقل أى أفكار أو معوقات للجهاز التنفيذى لحلها فوراً.

 

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس "مشروعات البرلمان" يكشف خطوات التنفيذ الفعلى لمشروع عربات الطعام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق