اخبار مصر - "دعم مصر": وزير القوى العاملة فى أول لقاءات النادى السياسى للائتلاف بعد العيد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

اخبار مصر - أكد النائب مجدى مرشد أمين عام ائتلاف دعم مصر، أن النادى السياسى للائتلاف يستضيف الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة فى أولى لقاءاته عند عودة انعقاده مرة أخرى بعد عيد الأضحى المبارك، للحديث عن فرص عمل للشباب، وللرد على أسئلة النواب بشأن العمالة المصرية فى الحج هذا العام.

وأضاف "مرشد" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن النادى السياسى للائتلاف سيجتمع أيضاً بوزراء التضامن الاجتماعى، والصحة، لبحث الملفات المشتركة بين تلك الوزارات ونواب البرلمان، سيتم تحديدها فى اجتماع للمكتب السياسى للائتلاف بعد عيد الأضحى، لافتاً إلى أن أنشطة الائتلاف لن تتوقف فى الإجازة البرلمانية.

وكان "مرشد" قد أكد أن هناك جدولا مزدحما بالأنشطة خلال فترة الإجازة، منها زيارات لبعض الأماكن الهامة بغرض التنمية المجتمعية، والاشتباك مع الجماهير للاستماع إلى مشكلاتهم ومحاولة حلها من خلال التواصل مع الأجهزة التنفيذية.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "دعم مصر": وزير القوى العاملة فى أول لقاءات النادى السياسى للائتلاف بعد العيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق