اخبار مصر - باحث سودانى: الجزيرة خفضت العاملين فى القناة بسبب الخسائر المالية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

اخبار مصر - كشف الباحث السودانى نادر البدوى المتخصص فى شئون حركات التيار الإسلامى، أن فضائية الجزيرة المملوكة لنظام الحمدين فى قطر، خفضت أعداد العاملين فيها بسبب الخسائر المالية، كما أن القناة بدأت فى غلق نوافذ لها فى بعض الدول لنفس السبب.

وقال "البدوى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع":" إثر مقاطعه الرباعى العربى لقطر وجدنا أن القرارات التى اقحمت تركيا فيها بشأن قطر، كانت ترجع إلى التنظيم الدولى للإخوان الذى دائما قراراته ارتجالية، وقد افقدت تركيا وقطر الكثير،  ففى الجانب الاقتصادى تأثرت تركيا بالمقاطعة أكثر من قطر فالانهيار فى قيمة الليرة أدى إلى هروب أصحاب رؤوس الأموال إلى الخارج التركى".

وأشار إلى أن قطر تأثرت اقتصاديًا، مضيفًا :" أظن أن الانهيار قادم فى قطر لا محالة، والمؤشر نجده فى تخفيض قطر للعاملين فى الجزيرة وكافة منظومتها الإعلامية، فعلى سبيل المثال فى الخرطوم مكتب جريدة الوطن القطرية تم إغلاقه وتسريح العاملين فيه مما يعزز إغلاق القنوات المحرضة على الدول العربية".

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - باحث سودانى: الجزيرة خفضت العاملين فى القناة بسبب الخسائر المالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق