اخبار مصر - اليوم.. سفر أول فوج طيران للحج السياحى.. ومشرف لكل 50 حاج

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

اخبار مصر - تنطلق اليوم الأحد أولى رحلات طيران الحج السياحى، وذلك بعد أن انطلقت أول أمس أولى رحلات الحج البرى، وستتوالى الرحلات على مدار الأسبوع الجاري لحين سفر الـ40 ألف حاج إجمالى عدد الحجاج السياحى ، فى حين ستبدأ عودة أول رحلات عودتهم 28 أغسطس الجار، عقب إنتهاء مناسك الحج.

 

ويبلغ  عدد حجاج البر 12 ألف حاج فى حين حجاج الطيران 16 ألف حاج، وقامت لجان من وزارة السياحة بالانتهاء من عمل فحص المركبات السياحية المقلة للحجاج وفقا لضوابط الحج البرى لهذا العام، وذلك بمعرفة لجنة من مهندسى الوزارة ومهندسى مركز صيانة السيارات التابع لوزارة الداخلية لإجراء الفحص السياحى والفنى.

 

وقال على المانسترلي، رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية إن جميع شركات الحج والعمرة المصرية عادت من السعودية خلال الأيام الماضية بعد معاينة سكن الحجاج، وبدأت تخرج تأشيرات الحجاج من مختلف القنصليات السعودية وتبدأ رحلات الحج الاقتصادي والبري يوم 25 ذو القعدة.

 

وفيما يتعلق بالحج السياحي العام الجاري، أكد أن شركات السياحة المصرية من أفضل الشركات التي تنظم رحلات الحج السياحي في العالم، وهذا العام جميع الفنادق التي سيقيم بها المصريين بالأراضي المقدسة مطلة على الحرم مباشرة، وتوجد متابعة مستمرة من الجهات الإدارية ويوجد مشرف على كل 50 حاجاً ومسؤولي إشراف وتوعية دينية وأطباء بتخصصات مختلفة لمتابعة الحالة الصحية وتوقيع الكشف الطبي الفوري على الحجاج.

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اليوم.. سفر أول فوج طيران للحج السياحى.. ومشرف لكل 50 حاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق