اخبار مصر - النائب عصام الفقى: سأتقدم باقتراح لسحب سيارات الوزراء وطرحها للبيع بمزاد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

اخبار مصر - أكد النائب عصام الفقى أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أنه سيتقدم بمقترح بداية دور الانعقاد الرابع للبرلمان، بشأن تفعيل ترشيد الإنفاق الحكومى، يتمثل فى ضرورة سحب  السيارات من جميع المصالح الحكومية سواء وزارات أو محافظات أو مجالس مدن بمعنى أنه لا يجوز صرف أكثر من سيارة واحدة للمسئولين بمناصب وزير ومحافظ، مع سحب السيارات من كافة المديرين العموميين.

وأضاف الفقى فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع" أن السيارات الحكومية ترهق موازنة الدولة وتتكلف حوالى 20 مليار جنيه تحت بنود صيانة وبنزين وشراء سيارات جديدة، متابعا أن الدولة المصرية ليست أغنى دول العالم حتى نحمل الموازنة ما لا تستطيع بسبب سيارات المسئولين، فضلا عن أن مخصصات السيارات الحكومية تفتح المجال أمام الفساد والتلاعب.

وتابع أمين سر لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، أن المقترح سيتضمن سحب سيارات المسئولين وطرحهعا بمزاد علنى، وضم قيمة البيع لصالح الموازنة العامة للدولة بما يحقق انتعاشه للاقتصاد المصرى.

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب عصام الفقى: سأتقدم باقتراح لسحب سيارات الوزراء وطرحها للبيع بمزاد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق