اخبار مصر - النائب ربيع أبولطيعة يطالب الحكومة بتكثيف منافذ بيع السلع الغذائية بالصعيد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

اخبار مصر - طالب النائب ربيع أبولطيعة، عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم، وزير الزراعة الدكتور عز أبو ستيت، ووزير التموين الدكتور على المصيلحى بضرورة توسيع خريطة المنافذ للسلع الغذائية، من الخضروات واللحوم فى جميع أنحاء الجمهورية، وخصوصا فى الصعيد لمواجهة محاولات البعض التلاعب بالأسعار مع قرب عيد الأضحى المبارك.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "على وزراة الزراعة توفير كميات كبيرة من اللحوم الحية من إنتاج الوزارة أو حتى من استيرادها بأسعار أقل من المعروض فى السوق بالمحافظات،  للحفاظ على توازن السوق والقضاء على حالات الاتفاق بين بعض التجار لرفع أسعار تلك الحوم مع قرب عيد الأضحى المبارك ".

وأكد عضو مجلس النواب، أن هناك اهتمام بالقاهرة الكبرى عن باقى المحافظات فى ملف منافذ بيع السلع سواء التموينية أو المنتجات الغذائية التى تقوم وزارة الزراعة ببيعها، وكل ذلك يخالف توجيهات القيادة السياسية التى توصى دائما بالاهتمام بالصعيد .

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 5/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب ربيع أبولطيعة يطالب الحكومة بتكثيف منافذ بيع السلع الغذائية بالصعيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق