اخبار مصر - ربة منزل تتهم طليقها بخطف نجلتها بالإسماعيلية.. والمباحث تعيد الطفلة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/8/2018 :

اخبار مصر - نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف لغز بلاغ تقدمت به ربة منزل ضد طليقها تتهمه بخطف طفلتها من مدينة المستقبل بالإسماعيلية، كما تمكنت من استعادة الطفلة والقبض على طليقها.

 

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الأسماعيلية تلقى اخطارا من العميد هشام مروان مأمور مركز شرطة أبوصوير يفيد بورود بلاغ من " ساره .س. م " 32 عاما ربة منزل ومقيمة المستقبل مركز أبوصوير بقيام طليقها الثانى "مصطفى. ب. م " 33 عاما مقيم البدرشين الجيزة، باصطحاب نجلتها "حبيبه إسلام إبراهيم" نجلة طليقها الأول للتنزه وشراء بعض الملابس، وفقاً لما هو معتاد ولم يقم باعادتها لمدة يومين لذا قامت بالابلاغ خشية على حياة نجلتها نظراً لوجود خلافات زوجيه فيما بينهما واتهمته بخطف الطفلة.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد محمد فوزى مدير مباحث الإسماعيلية وبرئاسة العميد عصام عطوان رئيس المباحث الجنائية ضم ضباط مباحث أبوصوير.

 

وأسند لفريق البحث سرعة كشف غموض البلاغ واستعادة الطفلة الى والدتها .

 

 وعقب تقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من استصدار أمر ضبط و إحضار من النيابة العامة للمدعو"مصطفى" طليق المبلغه الثانى، وتمكن فريق البحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسماعيلية ومديرية أمن الجيزة من ضبط طليق المبلغه والعثور على نجلتها كما ضبط "محمد .م. ش" الذى قام باستضافتهم.

 

وتبين لفريق البحث ـن الطفله بحالة جيدة وسعيده بتواجدها مع طليق والدتها حيث تبين أن الطفلة نجلة المبلغة على علاقة جيدة بطليق والدتها وتناديه (بابا) .

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ربة منزل تتهم طليقها بخطف نجلتها بالإسماعيلية.. والمباحث تعيد الطفلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق