اخبار مصر - زراعة الوادى الجديد: 18 مزارعا يستفيدون من قرض إحياء مشروع البتلو

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/8/2018 :

اخبار مصر - قال وكيل وزارة الزراعة بالوادى الجديد الدكتور مجد المرسى، إن إجمالى المستفيدين من قرض إحياء مشروع البتلو بالمحافظة 18 مزارعا، بواقع 142 رأس ماشية، بإجمالى مليونا و945 ألف جنيه، موزعين كالتالي: 4 مستفيدين بـ 40 رأسا بقرى غرب الموهوب، ومستفيدان اثنان بـ 19 رأسا بمدينة موط، و6 مستفيدين بـ 34 رأس بقرية الجديدة مركز الداخلة، بالإضافة إلى 6 مستفيدين بـ 49 رأسا بمركز بلاط. 

وأضاف المرسى، فى تصريح له اليوم السبت، إن هناك عددا من المربين تقدموا للمشروع، وفى انتظار صرف المبالغ من قبل البنك الزراعي المصرى، حيث يبلغ عدد الرؤوس التي تقدم المربيون للحصول على قروض لتربيتها 595 رأس ماشية، بواقع 134 رأسا بالخارجة، و186 رأسا بباريس، و275 رأس ماشية بالفرافرة.

وأشار إلى أنه تم عرض قوائم المربين المنتظرين على وزير الزراعة ورئيس البنك الزراعي وسيتم توفير المبالغ المخصصة للقرض في ظل أن المشروع حقق نتائج جيدة في تربية وتنمية الثروة الحيوانية وأسهم بشكل كبير في توفير اللحوم واستقرار أسعارها على مستوى المحافظة.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - زراعة الوادى الجديد: 18 مزارعا يستفيدون من قرض إحياء مشروع البتلو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق