اخبار مصر - إسكان البرلمان: ملف العقارات الآيلة للسقوط أولوية اللجنة بدور الانعقاد المقبل

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/8/2018 :

اخبار مصر - قال النائب يسرى المغازى، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن ملف العقارات الآيلة للسقوط الصادر لها قرار إزالة لأنها تشكل خطورة شديدة على المواطنين، يأتى على رأس أولويات اللجنة فى دور الانعقاد المقبل.

وأشار وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، لـ"اليوم السابع"، إلى أن العقارات الآيلة للسقوط أصبحت تشكل خطورة على حياة المواطنين، خاصة تلك التى صدر لها قرارات إزالة ولم تُنفذ بعد، والفترة الأخيرة شهدت انهيار أكثر من عقار فى مختلف المحافظات، واتضح فى النهاية أنه كان صادر لها قرار إزالة ولم ينفذ.

وطالب المغازى، الحكومة بعمل حصر شامل للعقارات الآيلة للسقوط شديدة الخطورة وبدء تنفيذ قرارات الإزالة، ولكن قبل التنفيذ لابد من مراعاة الحالات الحرجة وتوفير مسكن بديل لها حتى لا نحل المشكلة بأزمة جديدة، خاصة وان عدم تنفيذ الكثير من قرارات الإزالة نتيجة عدم توفير مسكن بديل لبعض الأسر مما يجعلها تخاطر وتمتنع عن تنفيذ القرار، ولهذا لابد من توفير البديل قبل الشروع فى تنفيذ القرار.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 4/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إسكان البرلمان: ملف العقارات الآيلة للسقوط أولوية اللجنة بدور الانعقاد المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق