اخبار مصر - التعليم: لا تأجيل لتدريب معلمى الصف الأول الابتدائى على النظام الجديد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 2/8/2018 :

اخبار مصر - قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، إنه لا تأجيل لتدريبات معلمى الصفوف الأولى على النظام الجديد للتعليم، خاصة معلمى الصف الأول الإبتدائى.

 

وأكد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم التواصل مع المحافظة، التى كانت قد أعلنت عن تأجيل تدريب معلمى الصفوف الأولى وتداركت ذلك الأمر الذى فهم خطأ من أحد الموظفين التنفيذين فى المديرية.

 

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه خطة تدريب المدربين والذين يقوموا بدورهم بتدريب المعلمين تسير وفقا للدول الزمنى وأيضا خطة تدريب المعلمين سوف تبدأ فى موعدها دون أى تأجيل.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بدأت خلال الأسبوع الجارى تدريب المدربين الذين يتولون تدريب المعلمين على برامج التدريس وفق النظام الجديد للتعليم.

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 2/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - التعليم: لا تأجيل لتدريب معلمى الصف الأول الابتدائى على النظام الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق