اخبار مصر - مصر للطيران تطرح أحدث تخفيضاتها على رحلات الدول العربية.. تعرف عليها

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

اخبار مصر - طرحت شركة مصر للطيران العديد من العروض الترويجية على رحلاتها المتجهة من القاهرة والإسكندرية إلى بعض وجهاتها فى الدول العربية، وذلك حرصا منها على تلبية رغبات عملائها.

 

 ويمكن للعملاء السفر من الإسكندرية إلى كل من الدمام بأسعار تبدأ من ٢٧٨٤ جنيها للدرجة السياحية و٩٨٦٥ جنيها لدرجة رجال الأعمال، وإلى الرياض بأسعار تبدأ من ٨٨٦٥ جنيها لدرجة رجال الأعمال، على أن تكون فترة شراء التذاكر حتى 15 أغسطس الحالى والسفر ممتد حتى ٣١ ديسمبر القادم.

 

كما تقدم مصر للطيران أيضا تخفيضا على رحلاتها المتجهة من القاهرة إلى بغداد، حيث تبدأ أسعار التذاكر من ٤٣١٤ جنيها للدرجة السياحية و٨٦٥٠ جنيها لدرجة رجال الأعمال على أن تكون فترة شراء التذاكر حتى ١٥ اغسطس الحالى والسفر حتى ١٥ أكتوبر القادم، بالإضافة إلى رحلات القاهرة إلى عمان، حيث تبدأ أسعار التذاكر من ١٠٥٩١ جنيها لدرجة رجال الأعمال وشراء التذاكر ممتد حتى ١٥ أغسطس الحالى والسفر متاح حتى ٣١ ديسمبر القادم.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مصر للطيران تطرح أحدث تخفيضاتها على رحلات الدول العربية.. تعرف عليها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق