اخبار مصر - إزالة 32 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

اخبار مصر -  وتواصل الوحدات المحلية جهودها في التصدي لأي تعديات على الأرض الزراعية أو أملاك دولة سواء بالبناء المخالف أو التبوير وإزالة أى حالة تعد في المهد مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين.

من ناحية أخرى، أحال العقيد رئيس مركز ابوقرقاص بالمنيا، مسئول النظافة بقرية اتليدم إلى الإدارة العامة للشئون القانونية وذلك لإهماله وتقصيره في أداء واجبه الوظيفي، بسبب وجود تجمعات من القمامة على طريقي الديروطية ومنشأة النصر.

 

جاء ذلك خلال جولة مفاجأة لرئيس المركز، بقري منشاة النصر وقرية سفاى وطريق الديروطية الواصل بين قرية سفاي و قرية اتليدم لمتابعة مستوي الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

 

ووجه رئيس المركز رؤساء القرى بتنظيم حملة مكبرة للنظافة ورفع كافة التجمعات والتراكمات من القمامة والمخلفات الصلبة ونقلها للظهير الصحراوي مع تمهيد الطرق الجانبية تيسيراً لحركة المرور وتسهيلاً على المارة من المواطنين.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إزالة 32 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق