اخبار مصر - أمير مكة: 557 ألف حاج وصلوا لأداء المناسك.. ولم يصل أى "قطرى" حتى الآن

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

اخبار مصر - أطلق الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، منذ قليل حملة "الحج عبادة وسلوك حضارى11" تحت شعار "الحج رسالة سلام".

 

وقال الفيصل، خلال مؤتمر صحفى بشأن ترتيبات الحج، إن الحملة هذه أكبر حدث تنموى وتطويرى، مشيرًا إلى وصول أكثر من 557 ألف حاج من جميع منافذ المملكة حتى الآن، مشيرًا إلى أن اندونيسيا جاءت على قائمة الدول الأكثر فى عدد الحجاج الذين وصلوا للملكة حتى الآن بـ103 آلاف حاج، ثم الهند 92 ألف حاج، وباكستان 81 ألف حاج، ثم بنجلاديش 74 ألف حاج، تركيا 44 ألف، مؤكدًا :"لم يصل من حاج قطرى حتى الآن".

 

ووجه مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الشكر للجنة الحج العليا ولجنة الحج المركزية لمتابعة التقارير التى قدمت عن العام الماضى وتطوير أسلوب الخدمة لحج هذا العام.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أمير مكة: 557 ألف حاج وصلوا لأداء المناسك.. ولم يصل أى "قطرى" حتى الآن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق