اخبار مصر - مدير أمن القليوبية: مكانى بالشارع وأولوياتى تنفيذ القانون وحسن معاملة المواطن

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

اخبار مصر - قال اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية الجديد، إن مكانه بالشارع وسط الضباط والأفراد لمتابعة العمل ومكافحة الجرائم بشتى أنواعها.

 

وأشار مدير أمن القليوبية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إلى أن أولوياته مكافحة الجرائم وحائزى الأسلحة والمواد المخدره، والمرور والإشغالات وعمل استراتيجية جديدة بالتعاون مع قيادات المديرية، لتقديم خدمة أمنية متميزة للمواطنين.

 

 

وفقا لتوجيهات وزارة الداخلية، قال "طبلية" أنه يقوم بالمرور على الأقسام والخدمات بصفة دورية للتأكد من الخدمات ونظافة الأقسام مؤكدا على أنه حريص على تنفيذ القانون وحسن معاملة المواطنين، موضحاً أنه بالنسبة للبؤر الإجرامية الخطرة على مستوى المديرية سيتم عمل تكثيف أمنى وحملات مكبرة عليها للقضاء على الخارجين عن القانون وفقا للقانون.

 

 

 وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية قد اعتمد الحركة العامة لتنقلات ضباط الشرطة لعام 2018، حيث وضعت الحركة وفقاً للقواعد والمقررات الوظيفية وروعى فيها الظروف الاجتماعية والبعد الإنسانى، بما يضمن تحقيق الاستقرار الوظيفى والنفسى للضباط.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مدير أمن القليوبية: مكانى بالشارع وأولوياتى تنفيذ القانون وحسن معاملة المواطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق