اخبار مصر - محافظ الإسماعيلية: تحويل المبانى الشاغرة بمستشفى أبو سلطان لمعهد فنى صحى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

اخبار مصر - أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أنه تم الموافقة على تحويل المبانى الشاغرة بمقر مستشفى قرية أبو سلطان، التابعة لمركز ومدينة فايد، إلى معهد فنى صحى بتكلفة قدرها مالية تقدر بنحو ما يزيد عن 27 مليون جنيها.

 

وأشار محافظ الإسماعيلية، إلى أنه تم المعاينة للموقع على الطبيعة بمعرفة إستشارى وزارة الصحة، ومعاينة المبانى، وإعداد المقايسات المطلوبة لتحويل المبانى الشاغرة إلى معهد فنى صحى، بحضور مدير المعهد الفنى الصحى بالإسماعيلية.

 

وأضاف محافظ الإسماعيلية، أن مدة تنفيذ المشروع لن تتجاوز الستة أشهر من تاريخ إستلام أمر الإسناد أو الدفعة المقدمة أو الموقع خالي من الموانع، حيث أنه ورد أمر الإسناد لمديرية الصحة، وتحديد موعد لخروج لجنة من الإستشارى والشركة، ومندوب من المديرية والمعهد الفنى الصحى لتنفيذ إجراءات تسليم الموقع للشركة .

 

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الإسماعيلية: تحويل المبانى الشاغرة بمستشفى أبو سلطان لمعهد فنى صحى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق