اخبار مصر - وفد بيلاروسى يبحث فى مصر آفاق التعاون لإنتاج المعدات الزراعية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

اخبار مصر -  بحث وفد شركة (بوبرويسكاجروماش) البيلاروسية مع المسئولين فى الهيئة القومية للإنتاج الحربى وممثلى وزارتى الزراعة والبيئة ومشروع الخدمات الوطنية آفاق التعاون، لإنتاج المعدات الزراعية وتدريب المتخصصين المصريين في المجال الزراعى.


وذكر بيان وزعته سفارة بيلاروسيا بالقاهرة، اليوم الأربعاء، أن الوفد البيلاروسى قدم خلال زيارته للقاهرة التي انتهت اليوم عرضا مفصلا عن الدفعة الأولى للمنتجات (ماكينات ومكابس وآلات السماد) التى تم تجميعها بالتعاون مع مصنع حلوان للمعدات والآلات، مشيرا إلى أن الوفد وفر المعلومات عن الخصائص الفنية لهذه المنتجات ومزاياها التنافسية.


وأضاف أن الوفد البيلاروسي ناقش إمكانيات إقامة إنتاج مشترك من خلال نقل تدريجى للتكنولوجيات وزيادة مكون الإنتاج المحلى فضلا عن إمكانية تصدير هذه المنتجات إلى الأسواق الإقليمية، موضحا أن الوفد أجرى مباحثات منفصلة مع قيادات الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية حول الترويج للمنتجات البيلاروسية للمزارعين فى مصر.


يشار إلى أن الشركة البيلاروسية (وبرويسكاجروماش) تعد احدى أكبر الشركات المنتجة للآلات الزراعية فى بيلاروسيا ودول رابطة الدول المستقلة.
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وفد بيلاروسى يبحث فى مصر آفاق التعاون لإنتاج المعدات الزراعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق