اخبار مصر - ورشة عمل بجامعة جنوب الوادى لتدريب مسئولى الخزينة على التحصيل الالكترونى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

اخبار مصر - نظمت جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة ورشة عمل لتدريب مسئولي الخزينة على تطبيقات التحصيل الالكتروني .

 

وأكد رئيس الجامعة أن هذا التدريب يأتى في إطار خطة الجامعة لتطوير تطبيقات وخدمات الكترونية و تحسين الخدمات المقدمة للطلاب في مرحلة البكالوريوس و الليسانس و الدراسات العليا و المدن الجامعية حيث تم وضع خطة لتفعيل التحصيل الالكتروني بالجامعة في اطار ميكنة الخدمات و منها خدمات التقدم بشكل الكتروني و متابعة طلبات الالتحاق و تحصيل الرسوم .

 

وأشار محمد الزمقان أمين الجامعة المساعد للشئون المالية أنه تم تدريب مسئولى الخزينة على أستخدام اجهزة pos بالإضافة الى القنوات الأخرى المتاحة للتحصيل عن طريق البنوك والهاتف المحمول .

 

قام بالتدريب بورشة العمل محمد عبده مدير مركز الخدمة العامة بالحسابات الالكترونية بالجامعة و الاستاذ ربيعي ياسين مسئول التدريب بالبنك الاهلي .

 

 

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ورشة عمل بجامعة جنوب الوادى لتدريب مسئولى الخزينة على التحصيل الالكترونى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق