اخبار مصر - السيطرة على حريق هائل بمخزن مصنع لمبات بالمنوفية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

اخبار مصر - تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية من السيطرة على حريق هائل بمخزن لمبات بدائرة مركز قويسنا بمحافظة المنوفية. 

 

تلقى اللواء سمير صلاح أبو زامل مدير أمن المنوفية، اخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بنشوب حريق داخل مصنع اللمبات الكهربائية الكائن بالمنطقة الصناعية بدائرة مركز قويسنا .

 

بالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذي نشب بمخزن كرتون التعبئة بالمصنع على مساحة 60 متر تقريباً من إجمالى مساحة المصنع 7000 متر ملك " م . د " المقيم طنطا غربية لم يستجوب ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات.

 

واسفر الحريق عن إحتراق كمية من كرتون التعبئة وبسؤال المدير المسئول " و . ن " 43 سنه، مهندس إنتاج بالمصنع ومقيم بنها قليوبية رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ونفى الشبهة الجنائية وتم التحفظ على محل الحريق وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم .

 

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - السيطرة على حريق هائل بمخزن مصنع لمبات بالمنوفية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق