اخبار مصر - نائب برلمانى يطالب بافتتاح مكتب ثان للسجل المدنى بشبرا لمواجهة تكدس المواطنين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

اخبار مصر - طالب النائب أحمد زيدان عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا والساحل، بإعادة تشغيل سجل مدنى الدائرة الكائن بمنطقة فيكتوريا بعد تجديده مرة أخرى، وذلك لمواجهة زحام وتكدس المواطنين داخل مقر السجل الحالى وما يترتب على ذلك من تعطيل فى استخراج المستندات الرسمية فضلا عن وقوع مشادات بين المواطنين .

وقال زيدان فى تصريح لـ"اليوم السابع" إنه تم نقل مقر السجل المدنى من ميدان فيكتوريا إلى الكورنيش منذ 3 سنوات، إلا أن المواطنين بالدائرة تقدموا بالعديد من الطلبات من أجل إعادة فتح المقر القديم مرة أخرى بجانب الاستمرار فى تشغيل المقر الحالى لمواجهة أزمات التكدس والزحام وسرعة إنهاء استخراج المستندات من السجل.

وأكد أمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، أنه سيتقدم بطلب خلال الأيام القليلة المقبلة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لإعادة تشغيل المقر القديم لسجل مدنى شبرا والساحل.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 1/8/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نائب برلمانى يطالب بافتتاح مكتب ثان للسجل المدنى بشبرا لمواجهة تكدس المواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق