اخبار مصر - ضبط مصنع غير مرخص ينتج مستحضرات تجميل وزيوت نباتية بمواد محظورة بالمنصورة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - تمكنت حملة مكبرة من حى غرب المنصورة، برئاسة اللواء حسام حمودة رئيس حى غرب المنصورة، وبإشراف عبد الهادى محمد عبده نائب رئيس الحى من ضبط مصنع لتصنيع الزيوت النباتية ومستحضرات التجميل، يدار بدون ترخيص، ما يعد مخالفة للقرار رقم 453 لسنة 1954 والقرار رقم 359 لسنة 1956لإدارة منشأة تجارية ومصنع لتعبئة الزيوت بدون ترخيص ومخالف للاشتراطات الصحية للقانون 10 لسنة 1966 .

و كشفت الحملة أن المكان يمثل خطر داهم على الصحة العامة لاستخدام مواد محظورة، وقد تم تحرير محضر بالوقعة بمباحث التموين للعرض على النيابة العامة، وأخذ عينات من المنتجات لإثبات عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المنشأة.

وقد شملت الحملة التفتيش على رخص المحلات، والإشغالات، والتنمية الاقتصادية، البيئة بحى غرب المنصورة بالتعاون مع الأمن الصناعى وإدارة التموين والإدارة الصحية ومباحث التموين.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ضبط مصنع غير مرخص ينتج مستحضرات تجميل وزيوت نباتية بمواد محظورة بالمنصورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق