اخبار مصر - وزير الصحة يوافق على تعيين مصطفى شكرى مديرا لمستشفى التأمين بمدينة نصر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - وافق الدكتور أحمد عماد وزير الصحة على تعيين الدكتور مصطفى شكرى مديراً لمستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر لمدة عام خلفا للدكتور وائل كمال.

وقال الدكتور مصطفى شكرى لــ"اليوم السابع" إنه يعتز بثقة الدكتور أحمد عماد وزير الصحة فى إسناد إدارة مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر له، مؤكداً أنه يسعى إلى وضع استراتيجية كاملة تتضمن اليات إدارة المستشفى وأقسامها المختلفة، لافتاً إلى أنها صرح تعليمى وعلاجى كبير وينبغى أن يكون أداء الخدمات الطبية مميزاً.

وأوضح أن الفترة المقبلة سيكون هناك نظام بالمستشفى يسمح بأداء الخدمات بطريقة سهلة ودون مشقة على المريض، مؤكدا أنه سيطبق استراتيجية الوزارة فى العمل بنظام الملف الطبى للمريض والرقم الكودى للحالة المرضية، لافتاً إلى أن المستشفى ستطبق النظام الإلكترونى الجديد لمنظومة التأمين الصحى الجديدة المقرر تطبيقها فى بورسعيد خلال الأشهر المقبلة.

وأضاف مصطفى شكرى أنه سيسعى إلى خفض قوائم الانتظار للعمليات الجراحية خاصة قوائم انتظار جراحات المفاصل والعظام والقلب وغيرها من التخصصات المختلفة.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الصحة يوافق على تعيين مصطفى شكرى مديرا لمستشفى التأمين بمدينة نصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق