اخبار مصر - تأجيل محاكمة 23 إخوانيا فى أحداث عنف بالمنيا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - أجلت اليوم الاثنين، المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، إعادة محاكمة 23 متهما من عناصر الإخوان فى أحداث عنف وقعت بمراكز أبو قرقاص والمنيا وديرمواس إلى يومى 19 و25 من الشهر الجارى للمرافعة.

يحاكم المتهمون فى 3 قضايا، الأولى تتعلق بإعادة محاكمة 6 متهمين فى أحداث حرق سنترال ديرمواس والثانية تتعلق بحرق واقتحام قسم شرطة أبو قرقاص والمتهم فيها 12 شخصا وقد تم تأجيلهما إلى يوم 25 من يونيه، والثالثة تتعلق بأحداث حرق كنائس ومدارس ودور عبادة ببندر المنيا والمتهم فيها 5 أشخاص، وقد تأجلت إلى يوم 25 من يونيه الجارى إبان أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة.

والمتهمون كان محكوما عليهم بالسجن المؤبد غيابيا قبل أن يتم القبض عليهم فى فترات متفاوتة، وتعاد إجراءات محاكمتهم بتهم من بينها الانتماء إلى جماعة محظورة والتحريض على العنف وإثارة الشغب وتخريب منشآت عامة.

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تأجيل محاكمة 23 إخوانيا فى أحداث عنف بالمنيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق