اخبار مصر - قيادية بتحالف الإخوان تتمنى الهزيمة لمصر بالمونديال.. وبرلمانى: هم أهل شر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - كعادتها وجهت الإعلامية الهاربة آيات عرابى القيادية بتحالف الإخوان، تصريحاتها الشاذة تعبر عن كرها وبغضها لدولة المصرية، حيث تمنت الهزيمة للمنتخب الوطنى فى مونديال المقام فى روسيا، مكررة هجومها الشديد على اللاعب الدولى .

 

زعمت "عرابى"، فى تصريحات مسجلة لها نشرتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى " "، أن كرة القدم حرام شرعًا، مستشهدة بفتاوى لداعية الإخوانى وجدى غنيم.

 

وقالت "عرابى" :"المنتخب سافر لكاس العالم، يا رب يخسر ويعود بخيبته".

 

بدوره انتقد النائب يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، تصريحات "آيات عرابى" قائلا: "عهدنا بأعضاء جماعة الإخوان والإرهابية وأنصارها ومؤيديها، أنهم لا يهمهم المصلحة الوطنية بقدر تحقيق مصالحهم الشخصية، ومن جميع الأحداث والمواقف التى يظهر فيها الوجه الوطنى اتضح لنا أن الجماعة لا صلة بينها وبين هذا الوطن أو من يمثله فى أى مجال"، واصفا إياهم بأهل الشر.

 

وأضاف "كدوانى"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن هذه الجماعة لا تريد لمصر أو شعبها أى خير، ولا تريد أن تحقق مصر أى إنجاز فى أى مجال حتى لو كان هذا الإنجاز رياضى، مطالبا الشباب المصرى بعدم الانسياق خلف ما يروجه أعضاء الجماعة من روح سلبية.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - قيادية بتحالف الإخوان تتمنى الهزيمة لمصر بالمونديال.. وبرلمانى: هم أهل شر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق