اخبار مصر - رئيس مجلس النواب يرفع الجلسة العامة ويدعو لانعقاد التالية 23 يونيو القادم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - رفع الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الإثنين، وذلك بعد الموافقة على مشروعى قانونى الهيئة الوطنية للصحافة، والهيئة الوطنية للإعلام، ودعا إلى انعقاد الجلسة التالية عقب العيد يوم السبت الموافق 23  يونيو المقبل.

ووجه رئيس مجلس النواب، التهنئة بمناسبة عيد الفطر إلى أعضاء مجلس النواب، والشعب المصرى والأمة العربية والإسلامية، قائلا ً: " كل عام وأنتم بخير، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

وشهدت الجلسة العامة الصباحية اليوم الإثنين، إحالة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى، بشأن الاقتراح بقانون المقدم من النائب كمال عامر، بتعديل بعض أحكام القوانين أرقام (106) لسنة 2013 بشأن حظر تعارض مصالح المسئولين فى الدولة، 62 لسنة 1975 فى شأن الكسب غير المشروع، و154 لسنة 1964 بشأن هيئة الرقابة الإدارية، وذلك إلى لجنة مشتركة من الشئون الدستورية والاقتصادية.

كما أحال رئيس مجلس النواب، الاقتراح بقانون المقدم من النائب كمال عامر، بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم 89 لسنة 1960 بشأن دخول وإقامة الأجانب بأراضى مصر والخروج منها، إلى لجنة مشتركة من لجنة الدفاع والأمن القومى، والخطة والموازنة.

وشهدت الجلسة، الموافقة على إحالة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى بشأن الاقتراح بقانون بشأن التصالح فى مخالفات البناء إلى لجنة مشتركة من لجنة الإسكان والشئون الدستورية.

وفى سياق متصل، وافق مجلس النواب، على إحالة تقارير لجنة الاقتراحات والشكاوى بشأن 104 اقتراحات برغبة إلى الحكومة لاتخاذ اللازم فى شأنها.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس مجلس النواب يرفع الجلسة العامة ويدعو لانعقاد التالية 23 يونيو القادم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق