اخبار مصر - رئيس مجلس النواب: ووافقنا على قوانين الصحافة والإعلام بضمير مستريح

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - وجه الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الشكر إلى لجنة الثقافة والإعلام رئيسًا وأعضاءً على مجهوداتهم فى إنجازهم مشروعات القوانين المنظمة للصحافة والإعلام، وهم: مشروع قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مشروع قانون الهيئة الوطنية للصحافة، مشروع قانون الهيئة الوطنية للإعلام.

 

وقال عبد العال، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الاثنين، إن اللجنة بذلت مجهودًا كبيرًا لاسيما أن الثلاث مشروعات قوانين فى غاية الصعوبة، ومتعلقة بحرية الصحافة، متابعًا: "مجلس النواب يوافق على قوانين الصحافة والإعلام وهو بضمير مستريح لاسيما أنه يُراعى المحددات الدستورية المنصوص عليها".

 

وأضاف رئيس مجلس النواب، أن مجلس النواب كان المجلس حريصا كل الحرص على حرية الصحافة والمنصوص عليها بالدستور، باعتبارها أساسا للتنوير ولما لها من تأثير على الوجدان الشعبى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس مجلس النواب: ووافقنا على قوانين الصحافة والإعلام بضمير مستريح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق