اخبار مصر - البرلمان يؤجل مناقشة مادة صرف مكافأة للصحفيين بالمؤسسات القومية بعد سن التقاعد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - أجل الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أخذ الرأى على مادة مستحدثة بمشروع قانون الهيئة الوطنية للصحافة، لإعادة المداولة فيها بحضور كل من وزارة المالية والمؤسسات الصحفية، خاصة وان المادة تنص على " تتعهد الهيئة الوطنية القومية للصحافة بصرف مكافأة نهاية الخدمة للصحفيين والإداريين والعاملين بالصحف القومية بها شهر عن كل عام بعد الإحالة لسن التقاعد.

 

وأوضح مصطفى بكرى، مقدم المادة المستحدثة ان الكثير من الشباب يفنون حياتهم فى العمل داخل هذه المؤسسات ولابد من النظر لهم بعين الإعتبار حال احالتهم لسن التقاعد، متابعا: يتم انفاق مليارات الجنيهات لابد من ضمان حياة كريمة للعاملين بهذه المؤسسات بعد احالتهم للتقاعد.

 

وعلق المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، على المادة المستحدثة قائلا: الحكومة مع أى مورد اضافى يضمن حياة كريمة للصحفيين والعاملين والإداريين عند سن التقاعد ولكن اين المورد، مؤكدا على عدم تحميل الموازنة العامة للدولة اية أعباء إضافية، وما دون ذلك نرحب به على الاطلاق.



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - البرلمان يؤجل مناقشة مادة صرف مكافأة للصحفيين بالمؤسسات القومية بعد سن التقاعد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق