اخبار مصر - رصف طريق بلبيس / مشتول السوق فى الشرقية بطول بتكلفة 33 مليون جنيه

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - صرح المهندس لطفى فرحات وكيل وزارة الطرق و النقل بالشرقية أنه جارى الإنتهاء من تنفيذ أعمال رصف طريق بلبيس وانشاص ومشتول السوق بطول 20 كم وبتكلفة 33 مليون جنيه بمركزومدينة بلبيس السوق، مشيراً إلى أنه طريق محورى يربط بين مركزى بلبيس و مشتول السوق ويساعد على توفير طريق ممهد ومجهز لتيسير الحركة المرورية وتحقيق الراحة والطمأنينة للمواطنين وأصحاب السيارات.

من جانبه أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية،فى بيان، أن المحافظة لا تألوا جهداً فى تنفيذ مشاريع طرق جديدة و تأهيل الطرق الحالية مؤكداً على  ضرورة الإلتزام بالجدول الزمنى المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة فى العمل والإلتزام بالمواصفات المحددة ووضع الحلول العاجلة لأى صعوبات قد تعترض أعمال التنفيذ.

وفى سياق متصل قرر محافظ الشرقية مجازاة 27 من العاملين بالإدارة التعليمية بصان الحجر التابعة لمديرية التربية والتعليم بالشرقية بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفى ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانونى .

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قامت بالمرور المفاجئ على الإدارة التعليمية بصان الحجر وتبين عدم تواجد 27 من العاملين بالإدارة  أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية و تم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانونى على العاملين الغير ملتزمين بخصم 3 أيام من الراتب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

 

 

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رصف طريق بلبيس / مشتول السوق فى الشرقية بطول بتكلفة 33 مليون جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق