اخبار مصر - الطفل المكرم بعد احتضان الرئيس له: شرفت بذلك وأتمنى أن أكون عالما

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - أكد الطفل المتسابق عبد الرحمن مهدى جمال أحمد خليل الأول على المسابقة المحلية لذوى الاحتياجات الخاصة والمكرم من قبل رئيس الجمهورية باحتفالية ليلة القدر، والذى أوصى الرئيس بزيادة مكافأته أنه تشرف بتكريم الرئيس له.

وأشار عقب احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر فى تصريح خاص، أنه فخور بالتكريم، وأنه سعيد بحضور الاحتفال وباهتمام الرئيس به، متمنيا أن يكون عالما من العلماء.

يأتى ذلك بعد تكريم الرئيس للطفل من ذوى الاحتياجات الخاصة "كفيف" وقد رصدت الوزارة له مكافأة 20 ألف جنيه، وطالب الرئيس بزيادة مكافأته قائلا هنديله مكافأة كويسة واحتضنه.

وفى استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية قرر وزير الأوقاف د محمد مختار جمعة رفع مكافأة المتسابق عبد الرحمن مهدى جمال أحمد خليل الأول على المسابقة المحلية لذوى الاحتياجات الخاصة من عشرين ألف جنيه إلى ستين ألف جنيه ، مع إتاحة الفرصة أمامه للمشاركة فى المسابقة العالمية القادمة للقرآن الكريم مباشرة بدون تصفيات تمهيدية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الطفل المكرم بعد احتضان الرئيس له: شرفت بذلك وأتمنى أن أكون عالما في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق