اخبار مصر - حبس 4 متهمين بقتل مسجل خطر بميت غمر بالأسلحة البيضاء داخل أرض زراعية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - قرر مدير نيابة ميت غمر بإشراف المستشار أيمن عب الهادى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية، بحبس أربعة أشخاص متهمين بقتل مسجل شقى خطر داخل الأراضى الزراعية 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وتلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ من مركز ميت غمر بشأن العثور على جثه الشقى خطر "فتوح م. ع"، ملقاه بأرض زراعية زمام قرية "القيطون" دائرة المركز، وبها إصابات عبارة عن جرح طعنى نافذ بالصدر من الجهة اليمنى، وأخرين قطعيين بالشفة العليا وفروة الرأس. 

 

وعلى الفور انتقل المقدم محمد الحسينى رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال شقيق المجنى عليه، اتهم المدعو "السيد ج. م" بإحداث إصابة شقيقه التى أودت بحياته، لوجود خلافات مالية بينهما.

 

وما توصلت إليه التحريات إلى أن مرتكبى الواقعة كُل من "م. ف" نجله، و "محمد ع. ع"، و"نورالدين ع. ف" وضبط المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، وتخلصهم من الأسلحة البيضاء والعصى التى إستخدموها بإلقائها بأحد المصارف فى طريق هروبهم.

 

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين أربعة أيام إحتياطياً على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لهم فى الميعاد.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - حبس 4 متهمين بقتل مسجل خطر بميت غمر بالأسلحة البيضاء داخل أرض زراعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق