اخبار مصر - "زراعة البرلمان" تعد استجوابا بشأن إهدار المال العام بتجربة الرى المطور

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - قال النائب محمد سعد تمراز، عضو لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، إن تطوير الرى أصبح ضرورة ولا مفر منه ولكن هناك بعض المراكز التى كان من المفترض أن يتم عمل تطوير رى فيها تم سرقة المعدات والماكينات قبل أن يستفيد منها الفلاح وعلى الرغم من ذلك يتم تحصيل ضرائب من الفلاح مقابل التطوير الذى لم يتكمل أو حتى يعمل بعد.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، اليوم الاثنين، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة بشأن وقف تحصيل الضرائب من الفلاحين نظير تطوير منظومة الرى لأنها معلقة ولم يتسفيد الفلاح منها حتى الآن.

 

وعلق عيد قرنى، مدير عام مكتب الضارئب العقارية، على مسألة تحصيل الضرائب من المزراعين قائلا: "لا أملك أن أوقف تحصيل الضرائب المققرة وفقا للقانون، ويتم توجيه اللوم للمكتب بعدم تحصيل المبالغ المطلوبة ولهذا لابد من قرار من جمهورى لوقف صرف الضرائب".

 

وأوصت لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، بتشكيل لجنة لبحث الأمر، وبصدد تقديم استجواب للوقوف على إهدار المال العام فى تطوير منظومة الرى على مستوى الجمهورية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "زراعة البرلمان" تعد استجوابا بشأن إهدار المال العام بتجربة الرى المطور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق