اخبار مصر - "حماة الوطن": تصريحات رئيس وزراء إثيوبيا تؤكد نجاح السياسة الدبلوماسية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - أكد النائب أسامة أبو المجد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومى، إن تصريحات رئيس وزراء إثيوبيا خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم مع الرئيس عبد الفتاح ، تدعو إلى التفاؤل وإن مصر تدير ملف سد النهضة بنجاح، موضحًا إن الفترة المقبلة سوف تشهد المزيد من التنسيق والتواصل فى إطار الحفاظ على حصة مصر من المياه، وعدم الإضرار بها.

 

وأضاف أبو المجد فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن السياسة الدبلوماسية الخارجية لمصر تحقق يوما بعد يوم نجاحات كبيرة على كافة الأصعدة فى حكم الرئيس السيسي، مشددًا على ضرورة دعم هذه السياسات الخارجية بما يحقق الصالح العام للدولة المصرية.

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد عقد مؤتمرا صحفيا مع رئيس وزراء إثيوبيا ، أكد فيه إن اثيوبيا لن تضر بحصة مصر من مياه النيل، وإن العلاقات بين البلدين قوية.



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "حماة الوطن": تصريحات رئيس وزراء إثيوبيا تؤكد نجاح السياسة الدبلوماسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق