اخبار مصر - محافظ بنى سويف يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى بليلة القدر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - بعث المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بمناسبة ليلة القدر.. وجاء فيها:

"يسعدنى أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسى، وبالإنابة عن شعب محافظة بنى سويف، بأصدق التهانى القلبية وأرق الأمنيات بمناسبة ذكرى ليلة القدر المباركة، أعادها الله على سيادتكم وعلى الشعب المصرى العظيم بمزيد من التقدم والإزدهار، داعياً المولى عزوجل أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، وناصراً للحق، وأن يحقق على أيديكم الكريمة خير مصر وعزها وتقدمها"

كما تنظم محافظة بنى سويف، بالتعاون مع مديرية الأوقاف والمنطقة الأزهرية، الاحتفال الدينى بمناسبة إحياء ليلة القدر المباركة مساء اليوم الاثنين .

وحسب بيان لمحافظة بنى سويف، فإن الاحتفالية تشمل تكريم حفظة القرآن الكريم والأئمة والدعاة المتميزين فى مجال الدعوة، بحضورالمهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، وعدد من قيادات المحافظة، وذلك عقب صلاة العشاء والقيام بمسجد عمر بن عبدالعزيز بمدينة بنى سويف.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ بنى سويف يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسى بليلة القدر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق