اخبار مصر - وكيل شباب الأقصر : تطوير 3 ملاعب خماسية والعمل فى 16 ملعب آخر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - أعلن حفنى بركات مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، أنه فى إطار مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالى 2017 – 2018، تم الانتهاء من تطوير واستلام 3 ملاعب خماسية بنسبة تنفيذ 100% وتشمل ملاعب مراكز الشباب بالرزيقات بحرى بأرمنت، والجرادات والسنابلة بالطود، والمدامود بحرى بالزينية.

وأضاف مديرعام الشباب والرياضة،فى بيان له،أن هناك 9 ملاعب خماسية تم فرش النجيلة بها وجارى رفع كفاءة الإنارة والأسوار بها، وبلغت نسبة التنفيذ 50%،وتشمل ملاعب مراكز شباب البياضية،والبغدادى،ونجع قباح بالطود،والكلابية شرق بإسنا، والحلة بإسنا، والعضايمة بإسنا، والترعة شرق بإسنا، والبحر بالفارسية بإسنا، والضمان بالطود.

وأشار إلى أن هناك 7 ملاعب تم فرش التربة الزلطية بها وجارى العمل على تطويرها، وتشمل ملاعب مراكز شباب الغريرة بإسنا، والزينية قبلى بالزينية، وأولاد الشيخ بأرمنت، ونجع العرب بإسنا، والرزيقات قبلى بأرمنت، ونجع خميس بالطود، والديمقراط بأرمنت، كما تم استكمال مبنى ادارى مركز شباب أبو سعيد شرق بإسنا، واستكمال المبنى الادارى لنادى المساوية بإسنا.

كما أقامت مديرية الشباب والرياضة،حفل تأبين اللاعب المتوفى مصطفى محمد جاد لاعب ذوي الاحتياجات الخاصة لكرة الطائرة جلوس بنادي الارادة والتحدي بالاقصر على ملعب مركز شباب مدينة الاقصر.

وذلك بحضور حفنى بركات مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية و زوجة اللاعب مصطفى جاد وأولاده وبحضور أخيه وبعض من أفراد عائلته وأيضاً بحضور جميع زملائه من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبدأ حفل التأبين بالوقوف دقيقة حداد على روح اللاعب مصطفى جاد و أعرب  حفني بركات حفني مدير عام المديرية عن خالص تعازيه لاسرة الفقيد ، كما أكد على اقامة دورة رياضية على روح المرحوم سنوياً ، كما وعد أنه بمجرد الانتهاء من انشاء وتجهيز نادي الارادة والتحدي بمدينة طيبة الجديدة سوف يتم تخصيص ملعب باسم اللاعب  مصطفى جاد تخليداً لذكراه، ثم اعقب الحفل مباراة في كرة الطائرة جلوس بين زملاء المرحوم .


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل شباب الأقصر : تطوير 3 ملاعب خماسية والعمل فى 16 ملعب آخر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق