اخبار مصر - صور.. رصف الطريق الدولى وتسوية موقع الرمال السوداء وتشجير شوارع ببلطيم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - تفقد المهندس طلعت عبد القادر، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة شرق، ورئيس مركز ومدينة بلطيم، الأعمال النهائية لوضع طبقة الخلط الأسفلتية الرابطة والأخيرة بسمك 7 سم وعرض متوسط يتراوح ما بين 8 م و 10 م، لرصف ما تبقى من الطريق الدائرى وفتحه أمام المركبات، بالتنسيق الكامل مع مديرية الطرق والكبارى بالمحافظة.

وتفقد مساعد المحافظ، الأعمال الجارية بملاحة منيسى، من مسح وتسوية وصنفرة موقع مصنع الشركة المصرية لاستخراج المعادن من الرمال السوداء قبل الأعمال الإنشائية من خلال الشركة الوطنية للمقاولات، وتفقد مساعد المحافظ الأعمال التجميلية بزراعة أفضل أنواع الشتلات المزهرة من السلالات المعمرة طويلة الأجل بالمدخل الجنوبى.

وأكد مساعد المحافظ على أهمية تنفيذ المهام المكلف بها بالخطة الاستثمارية الحالية فى قطاع الرصف، مع سرعة الانتهاء من مشروع توصيل الغاز للمنازل بالمدينة، وذلك لإعادة هيكلة وتنظيم ورصف الشوارع الداخلية، والعمل الكلى على التنسيق الجمالى بالشوارع الرئيسية والداخلية فى الأيام المقبلة.

وأضاف عبد القادر أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع إحدى الشركات الأسترالية، لبدء مشروع فصل المعادن الاقتصادية من الرمال السوداء الموجودة بكثرة بمنطقة البرلس على الشريط الساحلى الحدودى للبلاد، حيث إن المشروع يشمل تدريب الكوادر الفنية المؤهلة لتشغيل المصانع، مؤكدًا أن المشروع الدولى العملاق ذاته والذى يعد الثامن عالميًا، يأتى فى إطار خطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة فى جميع القطاعات وتعظيم الاستفادة من كل الموارد الاقتصادية المتاحة.

وأكد مساعد المحافظ على رفع المستوى الخدمى وكيفية تحسين وتجميل المداخل والمخارج الرئيسية للمدينة، وذلك بزيادة المسطحات الخضراء وزراعة الأشجار متوسطة الارتفاعات فى النمو والمزهرة منها، والتى تعطى الشكل الجمالى والطابع الحضارى لرؤيا العين للمواطنين المقيمين أو الزائرين والمترددين لمدينتنا الجميلة بلطيم.

 

1- أعمال التشجير والتنجيل ببلطيبم
 أعمال التشجير والتنجيل ببلطيبم

 

2- رصف الطرق ببلطيم
 رصف الطرق ببلطيم

 

3- تسوية موقع الرمال السوداء ببلطيم
 تسوية موقع الرمال السوداء ببلطيم

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. رصف الطريق الدولى وتسوية موقع الرمال السوداء وتشجير شوارع ببلطيم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق