اخبار مصر - رئيس "محلية البرلمان": أنشطة هيئات النظافة من شأنها أن تدر إيراد مضاعف للدولة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - قال المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن الأنشطة التى تدخل فى اختصاص هيئات النظافة والتجميل من شأنها أن تدر إيراد مضاعفة وأكبر بكثير من المطروح حاليا.

وأضاف "السجينى"، فى تصريح للمحررين البرلمانيين اليوم الإثنين، أنه لا يعقل أن إيرادات التعاقدات الخاصة لهيئة نظافة القاهرة عن العام المالى الحالى لا تتجاوز 29 مليون جنيه، بينما إيرادات التعاقدات الخاصة بالجيزة لا تتعدى 12 مليون جنيه، والحقيقة أن هذه الأرقام مخذية ولا تعبر عن نوع النشاط وحجم الموظفين فى المقابل والذى تجاوز 15 ألف موظف للهيئتين.  

وتابع "السجينى": "آن الأوان للنظر إلى تلك الهيئات بعين الرغبة والإرادة الحقيقية فى الإصلاح من خلال تعظيم الموارد وإعادة الهيكلة والتطوير، ولجنة الإدارة المحلية بادرت بالتوجيه إلى أهمية تناول هذا الطرح من خلال عقد أول اجتماع الأسبوع الماضى، وسوف تواصل مناقشتها مع الحكومة لوضع خارطة إصلاحية واضحة الرؤى والالتزامات".


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس "محلية البرلمان": أنشطة هيئات النظافة من شأنها أن تدر إيراد مضاعف للدولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق