اخبار مصر - النائب عبد الباقى تركيا يطالب بعدم تحصيل ضرائب من الفلاحين نظير الرى المطور

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - استعرض النائب عبد الباقى تركيا طلب الإحاطة الذى تقدم به لوزيرى المالية والرى، بشأن تحصيل أموال من الفلاحين لمنظومة الرى المطور، وذلك خلال اجتماع لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب اليوم الإثنين، فى حضور ممثلين عن الحكومة.

وقال تركيا، خلال كلمته باجتماع اللجنة اليوم الإثنين، إنه فى مشروع الرى الحقلى الذى أعلنت عن تنفيذه بالأراضى القديمة فى الوادى والدلتا وبعض محافظات الصعيد بمنج وقروض مليارات الجنيهات لتطبيق أدوات الرى الحديث على مساحة تصل لأكثر من 5 ملايين فدان لتوفير 10 مليارات متر مكعب مياه لم يستفيد الفلاح من هذه المنظومة وأصبحت عبئا عليه.

وأوضح عضو مجلس النواب، أنه بعد أن تم إقامة آلاف المبانى على رؤوس الترع، وتم ردم مواسير ومواتير مياه ضخمة توقف المشروع ورغم هذا التوقف مازال الفلاح مجبر على دفع ضرائب على منظومة الرى المطور، على الرغم من عدم تشغيلها بدلا من أن تقوم الحكومة بدعمه للتخفيف عن الفلاحين أو حتى الانتهاء من المنظومة حتى تؤتى ثمارها.

وطالب عضو مجلس النواب، بدعم المنظومة للتخفيف عن كاهل المزارعين وسرعة الانتهاء من المنظومة لتوفير كمميات المياه سالفة الذكر للاستفادة منها فى استصلاح مزيد من الأراضى.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب عبد الباقى تركيا يطالب بعدم تحصيل ضرائب من الفلاحين نظير الرى المطور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق