اخبار مصر - الاتحادات الشبابية بقرى الغربية تشن حملة لمكافحة القوارض

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

اخبار مصر - شنت الاتحادات الشبابية، بقرى مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، بالتعاون مع مجلس مدينة زفتى حملة لمكافحة القوارض والناموس، عن طريق شراء جهاز رش بالجهود الذاتية.

 

وجاءت هذه المبادرة، بالتعاون بين شباب المركز والاتحادات الشبابية بالقرى الأكثر تضررا من الناموس والباعوض، الناتج عن المصرف الملوث القادم من المدينة الصناعية بقويسنا، وبه مخلفات سامة تنقل الأمراض عن طريق هذه الحشرات .

 

وتم توفير أجهزة مكافحة الناموس، والتى تعمل بالدخان "فوجر" بالجهود الذاتية، من خلال جمع التبرعات من الأهالى، وتم التواصل مع إحدى الشركات العاملة فى هذا المجال لتوفير الجهاز بسعر مناسب لسكان القرى المتضرره، وبالفعل، تم توزيع الجهاز على 4 قرى، وجارى التنسيق مع باقى القرى من خلال الاتحادات الشبابيه والجمعيات الاهليه الخاصه بهذه القرى. 

 

 

كما تم التعاون مع مجلس مدينة زفتى ومكتب الصحة، وتم الاتفاق على صرف حصص من المبيد الآمن المرخص من وزارة الصحة، لكل قريه توفر بها جهاز "الفوجر" وخاصة 5  قرى الأولى، وكل قريه ستحصل على الجهاز سيتم دعمها بالمبيدات اللازمة .

 

الاتحادات الشبابيه بالغربيه تشن حمله للقضاء على الناموس بالجهود الذاتية
الاتحادات الشبابية بالغربية تشن حملة للقضاء على الناموس بالجهود الذاتية

جهاز الرش الذي تم شراؤه
جهاز الرش الذي تم شراؤه

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 11/6/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الاتحادات الشبابية بقرى الغربية تشن حملة لمكافحة القوارض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق